منتدى المودة والاخوة




 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أخي المسلم ... أختي المسلمة... يمكنك الاستفادة من المواد المطروحة في منتديات المودة والاخوة الإسلامية مجاناً ودون تسجيل، أما إن كنت تريد المشاركة بكتاباتك ليستفيد منها الجميع ويكتب لك بها الأجر والثواب فيتوجب عليك التسجيل بضغط هنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» برنامج جميع تمارين كمال الأجسام للمبتدئين رائع
الجمعة مايو 01, 2015 7:22 pm من طرف atazmo

» كاريكاتير مضحك جدا
الأربعاء سبتمبر 18, 2013 8:52 am من طرف Admin

»  مجموعة من كريكاتيرات الرياضية
الأربعاء سبتمبر 18, 2013 8:50 am من طرف Admin

»  صور لاحدت الكاريكاتير بالامتحانات
الأربعاء سبتمبر 18, 2013 8:48 am من طرف Admin

»  لعبة Grand Theft Auto 3 REAL بحجم 180 ميجا . و شغالة 100% في شكلها الجديد والمعدل من رفعي
الأربعاء سبتمبر 18, 2013 8:41 am من طرف Admin

»  ¨°• √ نــــــــــكــــت مــــــ،،ن اخــــــتياري ♥√•°¨
الأربعاء سبتمبر 18, 2013 8:30 am من طرف Admin

»  (2013) CCleaner 3.26.1888 Pro+Crack
الأربعاء سبتمبر 18, 2013 8:25 am من طرف Admin

»  تحميل سكاى بى اخر اصدار 2012 - Download Skype 5.8.0.156 full
الأربعاء سبتمبر 18, 2013 8:23 am من طرف Admin

»  ~ بعد افراغ سلة المهملات اين تذهب البيانات ؟ تعلم كيف تمسحها نهائي (شرح بالصور)
الأربعاء سبتمبر 18, 2013 5:56 am من طرف Admin

أفضل التصاميم لهذا الشهر
أفضل التصاميم لهذا الشهر
من على الخط

Online casinos in south africa | Platinum Play Casino | Trading Platform | counter | CASINO ONLINE
حصريا يمكنك تعلم السياقة
حالة الطقس في الجزائر
الصحف و المجلات الجزائرية
صفة الصلاة عن النبى
العاب وشات المنتدى
العاب  المنتدى الترفيهية




شات المنتدى

لتتمتع بقوة و جمالية المنتدى
منتديات المودة والاخوة تنصحك باستعمال المتصفح فايرفوكس
لتتمتع بقوة و جمالية المنتدى
 
افحص جهازك وتاكد من خلوه من الفايروسات
ملفات صوتية من موقع الاسلام

مواقيت الصلاة فى جميع دول العالم
منتدى المودة والاخوة للترجمة

شاطر | 
 

 تمارين كمال الاجسام ......بالصور.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المساهمات : 1129
تاريخ التسجيل : 17/04/2009
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: تمارين كمال الاجسام ......بالصور.   الأحد أغسطس 09, 2009 3:54 am


تمارين كمال الاجسام في الصالة بالصور



وهلا اول الشي انواع التمارين ...

1- التمرين عالى الكثافة :-

- إن الأعضاء البشرية ترفض بشكل قاطع أى تغيير غير ضرورى حيث انها تكون فى وضع أفضل فى حالة السكون " الميل إلى السكون "
- ولتخرج الأعضاء من هذه الحالة فيجب بذل الجهود , وإن الإشارة التى يحتاجها الجسد لبناء العضلة واكتساب القوة تتسبب من خلال التمرين الحاد والكثيف .
- ويجب أن يتكون هذا التمرين من جلسات قليلة نسبياً والجلسات من خمسة إلى ثمانية كافية لبناء عضلات كبيرة , ومن ثلاث إلى أربع جلسات كافية لبناء عضلات صغيرة .

2- التمرين من خلال جلسات قليلة نسبياً :-

- إن للجسد نوعين مختلفين من ألياف العضلات , حيث أن تضخم الياف العضلة يحدث فى الإختلاجة السريعة لألياف العضلة من النوع الثانى , فإن تمارين كمال الأجسام يجب أن يتم تحسينها بحيث تكون هذه الإختلاجات قد حدثت , ولهذا الغرض ( فإن التكرارات من6 إلى 10 مناسبة ) كافية .

3- التمرين الخاص بالأوزان الأعلى :-

- لكى يتم بناء العضلات فيجب تحدى هؤلاء اللاعبين ويمكن تحقيق ذلك من خلال زيادة لاعب كمال الأجسام للاوزان خلال التمارين .
- وكلما زادت قوة العضلة , كلما زادت قوة مظهرها , فليس هناك عضلة بدون قوة .
- وتعد التمارين الأساسية مثل القطنية , ضغط البنش BENCH PRESSES الضغط خلف الرقبة , التجديف .

4- فترات الراحة الكافية :-

- يتم تحفيز العضلات خلال التمارين ولكنها تنمو فقط خلال فتات الراحة فكلما ازدادت الكثافة كلما ازداد الضرر لخلايا العضلة , وكلما زادت فترات الراحة
- فعندما يتمرن المرء بكثافة معتدلة فإنه لا يستطيع أن يتدرب كل يوم ولكن ينبغى أن ينشط العضلة مرتين فى الإسبوع .
- تعلم قبل ان تقبل على الراحة كعامل هام لنجاح التمرين .
- كل يوم تدرب فى صالة الجيم ينبغى أن يتبع بيوم راحة كامل .
- إن لاعبى كمال الأجسام الذين يريدون أقصى اكتساب للعضلة والقوة ينبغى أن يمرنوا كل عضلة على حدة كل يوم 7-8 أيام .



اي بنجي ع التمارين

وهاي التمارين للمبتدئين بزكر ضليت 6 او 8 اشهر ع ه التمارين بعدين بلشت ب الاوزان .

















و للمعلومه هاي العصاه الي بيتمرن غيها اسمها بار وهي الي بنحط عليها الاوزان من الطرفين







دا تشريح للعضله....





هاد مشان تمرين الباي






هيدا البار اصعب من البار العادي المستقيم




وهدول تمارين المعده وهدول حسب راي اهم تمارين عملو كل يوم 20 انا يعمل 50 ع اربع دفعات يعني 200 وبين كل 50 مره برتاح 2 دقيقه هاي ابل ما اتمرن وانا عم اتمرن وبلشت تمرين وتحميه بعمل 50 كل 25 دقيقه تمرين
وانتو بتلاقو الفرق بشكل معدتكن ..










و بعدين بحطو الاوزان ب البارات وبيتمرنو انا اكتر رقم وصلتلو ب الوزن 160 كيلو
ثابت..



وبس شكرا للمتابعه ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://confiance.forumactif.com
 
تمارين كمال الاجسام ......بالصور.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المودة والاخوة :: منتدى آدم :: منتدى الكمال واللياقة-
انتقل الى: