منتدى المودة والاخوة

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Six70210



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أخي المسلم ... أختي المسلمة... يمكنك الاستفادة من المواد المطروحة في منتديات المودة والاخوة الإسلامية مجاناً ودون تسجيل، أما إن كنت تريد المشاركة بكتاباتك ليستفيد منها الجميع ويكتب لك بها الأجر والثواب فيتوجب عليك التسجيل بضغط هنا

شاطر
 

 تمارين كمال الاجسام ......بالصور.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
Admin

عدد المساهمات : 1132
تاريخ التسجيل : 17/04/2009
الموقع : الجزائر

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Empty
مُساهمةموضوع: تمارين كمال الاجسام ......بالصور.   تمارين كمال الاجسام ......بالصور. I_icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2009 3:54 am


تمارين كمال الاجسام في الصالة بالصور

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. 141971215_415ea3f60c_m

وهلا اول الشي انواع التمارين ...

1- التمرين عالى الكثافة :-

- إن الأعضاء البشرية ترفض بشكل قاطع أى تغيير غير ضرورى حيث انها تكون فى وضع أفضل فى حالة السكون " الميل إلى السكون "
- ولتخرج الأعضاء من هذه الحالة فيجب بذل الجهود , وإن الإشارة التى يحتاجها الجسد لبناء العضلة واكتساب القوة تتسبب من خلال التمرين الحاد والكثيف .
- ويجب أن يتكون هذا التمرين من جلسات قليلة نسبياً والجلسات من خمسة إلى ثمانية كافية لبناء عضلات كبيرة , ومن ثلاث إلى أربع جلسات كافية لبناء عضلات صغيرة .

2- التمرين من خلال جلسات قليلة نسبياً :-

- إن للجسد نوعين مختلفين من ألياف العضلات , حيث أن تضخم الياف العضلة يحدث فى الإختلاجة السريعة لألياف العضلة من النوع الثانى , فإن تمارين كمال الأجسام يجب أن يتم تحسينها بحيث تكون هذه الإختلاجات قد حدثت , ولهذا الغرض ( فإن التكرارات من6 إلى 10 مناسبة ) كافية .

3- التمرين الخاص بالأوزان الأعلى :-

- لكى يتم بناء العضلات فيجب تحدى هؤلاء اللاعبين ويمكن تحقيق ذلك من خلال زيادة لاعب كمال الأجسام للاوزان خلال التمارين .
- وكلما زادت قوة العضلة , كلما زادت قوة مظهرها , فليس هناك عضلة بدون قوة .
- وتعد التمارين الأساسية مثل القطنية , ضغط البنش BENCH PRESSES الضغط خلف الرقبة , التجديف .

4- فترات الراحة الكافية :-

- يتم تحفيز العضلات خلال التمارين ولكنها تنمو فقط خلال فتات الراحة فكلما ازدادت الكثافة كلما ازداد الضرر لخلايا العضلة , وكلما زادت فترات الراحة
- فعندما يتمرن المرء بكثافة معتدلة فإنه لا يستطيع أن يتدرب كل يوم ولكن ينبغى أن ينشط العضلة مرتين فى الإسبوع .
- تعلم قبل ان تقبل على الراحة كعامل هام لنجاح التمرين .
- كل يوم تدرب فى صالة الجيم ينبغى أن يتبع بيوم راحة كامل .
- إن لاعبى كمال الأجسام الذين يريدون أقصى اكتساب للعضلة والقوة ينبغى أن يمرنوا كل عضلة على حدة كل يوم 7-8 أيام .



اي بنجي ع التمارين

وهاي التمارين للمبتدئين بزكر ضليت 6 او 8 اشهر ع ه التمارين بعدين بلشت ب الاوزان .


تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Chest-exercises-dips




تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Back-exercises-pullups


تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Chest-exercises-dumbbell-flyes

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Chest-exercises-barbell-bench-press-medium-grip
تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Chest-exercises-dumbbell-bench-press

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Chest-exercises-incline-dumbbell-flyes-twist

و للمعلومه هاي العصاه الي بيتمرن غيها اسمها بار وهي الي بنحط عليها الاوزان من الطرفين
تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Chest-exercises-barbell-incline-bench-press-medium-grip


تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Chest-exercises-incline-dumbbell-press

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Chest-exercises-decline-barbell-bench-press

دا تشريح للعضله....
تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Chest-exercises-butterflys

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Chest-exercises-cable-crossovers


هاد مشان تمرين الباي
تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Biceps-exercises-chin-ups


تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Biceps-exercises-barbell-curls
تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Biceps-exercises-dumbbell-alternate-bicep-curls

هيدا البار اصعب من البار العادي المستقيم
تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Biceps-exercises-preacher-curls

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Biceps-exercises-one-arm-dumbbell-preacher-curls

وهدول تمارين المعده وهدول حسب راي اهم تمارين عملو كل يوم 20 انا يعمل 50 ع اربع دفعات يعني 200 وبين كل 50 مره برتاح 2 دقيقه هاي ابل ما اتمرن وانا عم اتمرن وبلشت تمرين وتحميه بعمل 50 كل 25 دقيقه تمرين
وانتو بتلاقو الفرق بشكل معدتكن ..

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Abs-exercises-decline-crunches

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Abs-exercises-decline-reverse-crunches

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Abs-exercises-leg-pull-ins

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Abs-exercises-decline-oblique-crunches


و بعدين بحطو الاوزان ب البارات وبيتمرنو انا اكتر رقم وصلتلو ب الوزن 160 كيلو
ثابت..

تمارين كمال الاجسام ......بالصور. Chest-exercises-barbell-bench-press-medium-grip

وبس شكرا للمتابعه ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://confiance.forumactif.com
 
تمارين كمال الاجسام ......بالصور.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المودة والاخوة :: منتدى آدم :: منتدى الكمال واللياقة-
انتقل الى: